مملكة الجمال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مملكة الجمال

ملتقى عشاق الجمال من شباب الوطن العربي الملــ فاتن ــكة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الملابس الضيقة تسبب العقم

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
saied
متميز
متميز

المساهمات : 41

الملابس الضيقة تسبب العقم Empty
مُساهمةموضوع: الملابس الضيقة تسبب العقم   الملابس الضيقة تسبب العقم I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2007 10:19 am

أفادت الدراسات الطبية الحديثة بأن ارتداء الملابس الضيقة في فترة المراهقة قد يسبب ما يعرف بالتهابات بطانة الرحم وهي حالة مؤلمة قد تسبب العقم، ونقصان الخصوبة عند النساء، حيث ان الضغط الناتج عن ارتداء الملابس الضيقة قد يؤدي الي تجمع وتراكم خلايا بطانة الرحم في منطقة اخري في الجسم مسببة الالتهاب.
وأشارت الدكتورة سهيلة صابرين النشار إلى أن الضغط الناتج عن الملابس الضيقة يكسب الخلايا قوة دفع تسمح لها بالخروج من الرحم، والتجمع في مكان آخر، وحتي عند خلع هذه الملابس فإن الضغط يبقي لبعض الوقت في جدران الرحم السميكة.
ومن جانبها، أوضحت انجيلا برنارد رئيس جمعية التهاب بطانة الرحم الوطنية الأمريكية، ان ارتداء الملابس الضيقة لفترات زمنية طويلة هو السبب في ارتفاع معدلات الاصابة بهذه الحالة، ونصحت السيدات والفتيات بضرورة تجنب ارتداء هذه الملابس، خاصة أثناء الدورة الشهرية ؛ حسب صحيفة الراية القطرية
http://saied2007.ahlamontada.com/
mamlaka
Admin
mamlaka

المساهمات : 23

مُساهمةموضوع: الملابس الضيقة تضر بالصحة عموما   الملابس الضيقة تسبب العقم I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2007 10:29 am

يا سيدي كمان صرت خبير بالصحة الانجابية للمرأة، بداية مشجعة معك يا سعيد ، جميل أن نتناول الجانب الصحي في نشر الثقافة الجنسية و التربية عليها لأنه كثير من الناس بيكون ضحية للجهل بهايدي الأمور لتحصل امشاكل بعدين، أنا أعرف إنه كمان الملابس الضيقة تؤثر على الصحة الانجابية للرجل و على قدرته الجنسية أيضا ما فينا إلا لنرجع كلنا نلبس الواسع مثل أجدادنا و آباءنا.
و عموما الملابس الضيقة تؤثر على صحة الجسم ككل لأنها تعيق عملية تدفق الدم عبر الشرايين و الأوردة و هدا ما يساهم عند النساء خصوصا بظهور تجاعيد في بعض من الأماكن بالجسم التي تكون موضوع ضغط الملابس الضيقة... و كما قلت قبل شوي إحنا محتاجين لنعمم المعلومات الطبية حفاظا على صحتنا.
https://mamlaka.ahlamontada.com
zinman
متميز
متميز
zinman

المساهمات : 80

مُساهمةموضوع: رد: الملابس الضيقة تسبب العقم   الملابس الضيقة تسبب العقم I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2007 8:13 pm

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على حبيبنا محمد عبد الله و رسوله صلى الله عليه وعلى اله وسلم تسليما كثيرا
شكرا الك اخي سعيد على مواضيعك الحلوة وادام الله عليك هذا النشاط و هذه الحيوية

احب هنا اركز على كلمة جات على لسان المشرفة القمر على المنتدى ده فاتن قالت
ما فينا إلا لنرجع كلنا نلبس الواسع مثل أجدادنا و آباءنا
هي ده القضية ... ان اجدادنا كان ليهم من مقومات السعادة و الاستمتاع ما نفتقر اليه اليوم ... بس نظرتنا احنا ليهم هي اللي تخلينا بنستفظع حياتهم ... هي فعلا كانت قاسية بس في نفس الوقت كانت على درجة عالية من الرومانسية اللي احنا مو بنحسها في ايامنا ... على كل ده مو الموضوع اللي عايز اشير عليه ... اللي عايز اقوله ... ان كل عقدنا اليوم هي عدم فهم الماضي بتاعنا كله على بعضه ... عدم فهم الدين كدين خالد ...
خلينا نكون صرحاء اكثر
العبارة اللي قالتها فاتن ده بجد انا معجب بطريقة اختيارها الدقيق للكلمات و للحروف فطلعت العبارة كلها على بعضها لا تاخذ منها لا حق و لا باطل
فانا واقع في حيرة هي بتتمسخر و اللا بالفعل بتدعو لارتداء لباس واسع زي اجدادنا
بالفعل لو حرف واحد اتشال من العبارة كان ادانا وجه واحد بس هو الان باحتمالين مع الغلبة لاحتمال الدعوة للالبسة الفضفاضة بتاع اجدادنا
وهنا لما نذكر اجدادنا بنحس بضيق في التنفس من قرف المنظر ... و ضحكة استهزاء ... ايه انا البس زي جدي ليه هو انا اهبل و اللا عبيط و اللا ايه الحكاية ؟؟؟؟؟؟
فهنا انا بذكرك يا فاتن قلتلك اننا ويا بعض في الخط بس انا بحب اوضح ان في ديننا العجب بجد بس احنا اللي بنجهل او بنتجاهل
ديننا بيامر باللباس الفضفاض الساتر للعورة و مو كاشف لها ... بس مو بيامرك البس زي جدك ... او جد جدك ... لا هو اداك الحدود و انت دور بمعرفتك و بمقتضى ظروفك الخاصة و ظروف البلد اللي انت فيها و الزمن اللي انت فيه حط كل الظروف ده قدام عينك و خذها بعين الاعتبار و دور بمعرفتك عن الجمال في لبسك ... مو ضروري لباس واسع زي جدي ... لا لباس واسع بس بتاعي انا .... القضية بكده خلاصانة ....
http://www.zin.fr.ma
mamlaka
Admin
mamlaka

المساهمات : 23

مُساهمةموضوع: ردا على المفتي زينمان   الملابس الضيقة تسبب العقم I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 11, 2007 9:07 am

يا عزيزي أنا أشكرك على اهتمامك بالمنتدى و مساهماتك الغنية في مختلف مواضيعه، و بأكد لك إني بقصد بشكل واضح إنه علينا أن نلبس الملابس الواسعة و هذا من منطلق الحفاظ على الصحة، و كمان انت لما بتحكي عن دور الدين في توجيه الناس لشو يلبسو فهذا التوجيه بيأدي إلى نفس المعنى و نفس الغرض لذلك إحنا علينا أن نتشبث بكل ما هو مفيد، لكن انت تطرح في مجمل تعليفاتك مسألة كثير مهمة صار لازم نثير حولها هي أيضا نقاش، فأنت تدعو و هذا واضح إلى التشبث بالدين و بتقصد الدين الإسلامي كبعا لأنه هو دينك لكن ما تنسى إنك تخاطب ناس مش بالضرورة هن مسلمين و انت قاصد تقول الرجوع إلى ديننا يعني بتعمم، لكن هونيك ناس مش مسلمين لكن يتقاسمون معنا آراءنا حول بعض المواضيع.
أنا يللي بدي أقول بهذا الصدد هو إنه إحنا يمكن نكون مختلفين بمعتقداتنا الدينية و كمان بأفكارنا أو ميولاتنا السياسية لكن إحنا أكيد متفقين على إن الصحة هي مسألة مهمة تخصنا كلنا على اختلافاتنا لهذا البحث و نبش الذاكرة الإنسانية للاستفادة من كل ما هو صحي هذا يعنينا بشكل أساسي و ما تنسى إن المسلمين كمان استفادو من عطاءات الشعوب ألأخرى في الكثير من المجالات و هلا صار تقدم كبير في وسائل العلاج و الوقاية من الأمراض لكن أنا بتفق معك من حيث الجوهر إن الحضارات مش مثل بعضها ففي الوقت الذي ورثنا عن الحضارات القديمة بما فيها الإسلامية كل ما يصبو إلى منافع الناس نجد أن الحضارة الحديثة تنتج الكثير من الأضرار التي لا تتبدى إلا بعض تفاقم انعكاساتها السلبية و صلانا حيرانين يا أخي خايفين ناكل على طريقة معينة لأنه يمكن بعد 10 سنوات تجينا دراسة و تقول إن هايدي الطريقة غلط و تسبب كذا و كذا و كذا و كمان باللبس و كمان بكثير من أمور الحياة و احتياجاتها، و نظرا لذلك فأنا أقترح فتح رواق جديد بهذا المنتدى نسميه عالم الحضارات لنعمل أولا نبش في الذاكرة الحضارية للإنسانية و كمان نقارن ما بينها و نقف على أوجه التشابه فيها و غير ذلك و هلا بدنا نبلش نعمل هيك عمل أوكي؟؟؟
https://mamlaka.ahlamontada.com
zinman
متميز
متميز
zinman

المساهمات : 80

مُساهمةموضوع: ولا تزعلي نفسك   الملابس الضيقة تسبب العقم I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 11, 2007 3:56 pm

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيدنا محمد عبد الله و رسوله صلى الله عليه وسلم
طيب يا فاتن و لا تزعلي نفسك انا ححط في بالي ان معانا ناس مو مسلمين ححترم ديانتهم ... بس افتكر لو انا اتكلمت من منطلق ايماني ومن منطلق عقيدتي افتكر انه من الواجب كمان على الناس اللي مو معتقدين نفس اعتقادي و اللي انا بحترم عقيدتهم و ححترم عقيدتهم افتكر انهم احتراما كمان لعقيدتي مو حيتضايقه لما اتكلم من المنطلق بتاعي ... يعني الاحترام حيبقى متبادل فلو اتكلمو من منطلقاتهم الايمانية او الفكرية انا حتقبل ده فالواجب عليهم يتقبلوا هما كمان منطلقاتي ... بس وحق الحق اللي بعبده يا فاتن ... و حق الحق سبحانه و تعالى ... مو بتكلم من المنطلق اللي انت شفتيه عشان انا متعصب له لانه ديني وبس ... و الله بتكلم عشان فيه مقومات السعادة البشرية ... و احنا لو اتكلمنا عن الصحة فاحنا بجد مو بنتكلم عن الصحة في حد ذاتها بل احنا بنتكلم عن الصحة عشان هي جانب من الجوانب اللي بتحقق لنا السعادة ... احنا بندور على السعادة وبس ... فمو عيب اصيح باعلى صوتي و اقول يا ناس فتحو عنيكم على الاوامر و النواهي الي في الدين الاسلامي ده اسس سعادة خالدة ... وانا بتاسف لوضايقت حد بكلامي
http://www.zin.fr.ma

الملابس الضيقة تسبب العقم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-