مملكة الجمال

ملتقى عشاق الجمال من شباب الوطن العربي الملــ فاتن ــكة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 جوجل تقول المصريون الاكثر فى البحث عن الجنس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saied
متميز
متميز


المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 08/10/2007
الموقع : /http://saied2007.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: جوجل تقول المصريون الاكثر فى البحث عن الجنس   الأربعاء أكتوبر 24, 2007 9:45 pm

كشفت دراسة إحصائية أعدها محرك البحث العالمي "جوجل" أن مستخدمي الإنترنت في مصر يأتون في مقدمة مستخدمي الشبكة العالمية في البحث باستخدام كلمة "Sex". وقالت الدراسة إن مستخدمي الانترنت في الهند وتركيا يأتون في المرتبة الثانية والثالثة على الترتيب بعد مصر في البحث على مواقع الإنترنت باستخدام كلمة "Sex".
وكانت إسرائيل قد كشفت في وقت سابق أن مستخدمي الإنترنت في الدول العربية وفي مقدمتهم المصريون هم أكثر زوار مواقع الجنس الإسرائيلية التي تعرض صورًا لمجندات الجيش الإسرائيلي.
وذكرت دراسة "جوجل" أن الألمان والمكسيكيين والنمساويين هم أكثر مستخدمي الإنترنت في دول العالم بحثًا باستخدام كلمة هتلر، بينما تأتي الصين واستراليا والمملكة المتحدة في مقدمة دول العالم بحثًا باستخدام كلمة "نازي". وتعكس هذه الإحصائية مؤشرًا يؤكد أن الدول العربية والإسلامية بشكل عام غير معادية للسامية كما تزعم إسرائيل دومًا.
كما تشير الإحصائية إلى مستخدمي الانترنت في تشيلي جاءوا في مقدمة الباحثين باستخدام كلمة "شاذ جنسيًا" في حين جاءت المكسيك وكولومبيا في المرتبة الثانية والثالثة.
أما أكثر الدول بحثًا على الإنترنت باستخدام كلمة "الجهاد" فكانت المغرب تليها إندونيسيا ثم باكستان، بينما جاءت الأخيرة تليها الفلبين وأستراليا في مقدمة دول العالم بحثًا على الانترنت باستخدام كلمة الإرهاب.
فيما كانت أيرلندا وبريطانيا والولايات المتحدة من أكثر الدول بحثًا على الإنترنت باستخدام كلمة عادات قديمة. وقد احتل العراق اهتمام الباحثين على الإنترنت خاصة في الولايات المتحدة وأستراليا وكندا. كما احتل البحث عن حركة "طالبان" الصدارة لدى مستخدمي الإنترنت في باكستان وأستراليا وكندا.
وجاءت الفلبين وشيلي وفنزويلا في مقدمة دول العالم بحثًا على الإنترنت باستخدام كلمة "Homosexual" وهي الكلمة المهذبة للتعبير عن الشواذ جنسيًا. أما البحث عن كلمة الحب فكان في صدارة اهتمام مستخدمي الإنترنت في الفلبين وأستراليا والولايات المتحدة بينما كان البحث عن "الفياجرا" هو الأهم لدى شعوب إيطاليا وبريطانيا وألمانيا.
بينما كانت كندا والولايات المتحدة وأستراليا أكثر شعوب العالم بحثًا على الإنترنت عن مخدر الماريجوانا، ثم جاءت أستراليا تليها الولايات المتحدة وكندا أكثر شعوب العالم بحثًا عن السيارات المفخخة في شبكة الإنترنت.
وأظهرت الدراسة أن شعوب فنزويلا والمملكة المتحدة والمكسيك أكثر الشعوب بحثا عن لاعب الكرة البريطاني الشهير ديفيد بيكهام. أما جولة توم كروز البحرية فحظيت باهتمام شعوب كندا وأمريكا واستراليا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saied2007.ahlamontada.com/
 
جوجل تقول المصريون الاكثر فى البحث عن الجنس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الجمال :: نشاط الملكة :: عالم المرأة-
انتقل الى: