مملكة الجمال

ملتقى عشاق الجمال من شباب الوطن العربي الملــ فاتن ــكة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بعث القيم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fatin
نشط ممتاز
نشط ممتاز


المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 18/11/2007
العمر : 34
الموقع : http://mamlaka.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: بعث القيم   الجمعة مارس 07, 2008 7:34 am

المجد للرب و على الأرض السلام
رعايا مملكة حلمنا
يا أبناء أمتنا العربية المجيدة
إن أمتنا العربية تعيش أحلك ظروفها التاريخية : احتلال و فقر و جهل .... و بما أن لأمتنا رسالة خالدة عبر التاريخ يؤمن بها كل مكونات شعبنا العربي على اختلاف مشاربه الدينية و الفكرية و السياسية ، هذه الرسالة منبثقة من واقع الصراع الدولي القائم على التنافس على سلب الشعوب لخيراتها و مقدراتها ، و في سبيل ذلك لم يقف أعداء الأمة مكتوفي الأيدي و إنما أغرقوا منطقتنا في الفتن و السلبيات التي تضمن خنوع الشعب العربي و بالتالي استمرار واقع السيطرة على المنطقة.
و لعل ما تعرفه الأراضي الفلسطينية و العراق و لبنان بشكل خاص دون أن ننسى ما تعرفه أفغانستان و باكستان ... باعتبارها امتداد طبيعي لأمتنا انطلاقا من رابط التاريخ و الدين و القيم، لخير دليل على أن أمتنا مستهدفة و هذا يوجب علينا أن نعمل على بعث القيم التي تأسس عليها مجد الأمة في السابق دون أن نغفل حقيقة مرة هو أن الشباب الصاعد لا يعرف الكثير عن قضايانا التاريخية و هو أمر مقصود الهدف منه هو جعل الأجيال القادمة قابلة للتنازل و التعامل باستهتار مع القضايا العربية.
و من هذا المنطلق فإن مملكتنا تعلن أنها ستبدأ في تسطير برنامج متكامل الهدف منه هو الالتقاء من أجل تعميق النقاش حول القضايا التي تتخبط فيها الأمة و بالتالي إعادة بعث قيم الأمة باختلاف مشاربها و هو ما من شأنه أن يصنع نهضة الأمة من جديد منفتحين على الشخصيات التي رادت في السنوات الإخيرة في هذ المجال حتى لا تكون مملكتنا مجرد منتدى للدردشة في أمور لا تفيد.
4/2/2008 إلى 10/2/2008
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fatin101.jeeran.com/profile
 
بعث القيم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الجمال :: نشاط الملكة :: الكلمات الأسبوعية-
انتقل الى: